REBOOT  TIME

Supplements for Higher Competition Athletes
Supplements for Higher Competition Athletes

©

REBOOT  TIME

SUPPLEMENTS FOR ATHLETES

 

ZACK LABORATORIES INC.
1500 Dahlia Court. Pflugerville, Texas 78660.          Tel (512)947-4967               www.rebootime.com

                                
                                  PRESSE RELEASE

For Immediate Release                                                                                                            For more information, contact
Zak Kouloughli
(512)947-4967
Press@rebootime.com

REBOOT TIME   لجعل الأختام القدرة على التحمل عظيم مرة أخرى

                       يمكن للرياضيين الأكبر سنا المنافسة مرة أخرى

Pflugerville, TX (10 juin 2017)
بلوجيرفيل، تكس (10 يونيو 2017) - زلي هو إطلاق خط جديد من "إعادة تشغيل الوقت" المكملات لمساعدة الرياضيين، الذين يشاركون في تدريب مكثفة تعزيز القدرة على التحمل والبقاء تنافسية. ويهدف هذا المنتج نحو جميع الرياضيين المتنافسين بشكل عام وعلى وجه التحديد نحو الرياضيين مع الرغبة في البقاء في المنافسة. إعادة تشغيل الوقت (القدرة على التحمل) ينشط الخلية تمكين الرياضيين تحقيق الأداء العالي.
تشاك C.، 47 من أوستن، تكساس، لاحظ عداء ماراثون عاصف وقته والقدرة على التحمل تدهور. وعزا هذه الظاهرة إلى العمر، واختتم وقته ب "رجل الماراثون"، واعتبره يدعو إلى الاستقالة على محمل الجد، حتى التقى العالم وراء الملحق الذي سيصبح وقت إعادة التشغيل. قرر تشاك إعطاء المنتج الجديد طلقة، أعاد تشاك النظر في قراره وبدأ التدريب أثناء استكمال نظامه الغذائي مع كبسولة واحدة من إعادة تشغيل مرة مرتين اليوم. في شهر واحد، تشاك. سجلت نتائج قابلة للقياس، وفي 4 أشهر من الزمن، وقال انه انهى ليس فقط 26.2 ميل تشغيل مع ألوان الطيران، ولكن تحسين وقته 10 دقائق على نفس الماراثون في العام السابق.
ارتفاع القدرة على التحمل في المسابقات الرياضية أمر بالغ الأهمية، والرياضيين المحترفين فهم أفضل لأنها تؤثر على محفظتهم. والقدرة على التحمل أكبر تمكن الجسم الرياضي على البقاء إنسينك مع العقل.
طريقة واحدة لتحقيق الأداء العالي هو الممارسة، راحة جيدة، والتغذية السليمة؛ والتي كانت إعادة تشغيل الوقت يأتي في اللعب. في 10 سنوات بحث ميتوكوندريا ملحق الحمض النووي، ينشط الجسم على المستوى الخلوي تمكين الرياضيين تنافسية لتعزيز القدرة على التحمل و هايتن أدائها. وإذا كنت مثل تشاك. لديك الرغبة حرق للتنافس، ولكن جسديا، كنت لا تحصل هناك، إعادة تشغيل الوقت ربما يكون بالضبط ما تحتاجه "؛ يقول كولولي، رئيس زلي، الولايات المتحدة الموزع من ريبوت الوقت. "عن طريق تأجيج الميتوكوندريا الخلية مع ريبوت الوقت؛ الخلايا تحصل على تنشيط، هايتنس القدرة على التحمل، والرياضي يؤدي "، يضيف كولولي.
إعادة تشغيل الوقت يعزز أكثر من مجرد هايتنس القدرة على التحمل، و سوبليمنت
- تسريع الانتعاش من المنافسة الرياضية
- يساعد على الحفاظ على مرونة الجلد والأوتار،
- يعزز يقلل التهاب المفاصل، على سبيل المثال لا الحصر. وليس له أي آثار جانبية.
لا يباع ريبوت تايم في المتاجر وتباع على الانترنت فقط. لمعرفة المزيد عن ريبوت الوقت سجل الدخول إلى
 www.rebootime.com
                                                     ###
زلي هو موزع لمكملات وقت إعادة التشغيل.
ولا تزال هوية الأفراد غير معلنة إذ لم يطلب الحصول على إذن قبل كتابة المقال

 

This website is created and hosted by Website.com's Site Builder.